دور تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير الجانب البصري لافلام التحريك ثنائية الابعاد The role of virtual reality (VR) technologies in enhancing the visual aspects of two-dimensional animated films دور تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير الجانب البصري لافلام التحريك ثنائية الابعاد The role of virtual reality (VR) technologies in enhancing the visual aspects of two-dimensional animated films المخلص: لقد أحدث استخدام الوسائل الحديثة في الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد علي وجه التحديد تحولا وتطورا كبيرا ، حيث بدأت التقنيات المتقدمة، مثل تحريك الكمبيوتر ، في تحسين جودة وواقعية الرسوم المتحركة ، وظهر بعد ذلك استخدام الواقع الافتراضي في الرسوم المتحركة والذي مثل تحولًا نوعيًا في هذه الصناعة ، حيث تتيح هذه التقنية إمكانية إنشاء عوالم متحركة تفاعلية بشكل غير مسبوق، من خلال التأثيرات ثلاثية الأبعاد والتفاعل الحي اللذان يضيفان للمشاهد تجربة واقعية ومشوّقة ، هناك توجه متزايد نحو توظيف تقنيات الواقع المختلط (MR)، التي تجمع بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز، لخلق تجارب تفاعلية أكثر تعقيداً ، مع توقعات للابتكار المستمر في تكامل التكنولوجيا والفن.
سيد محمد, شيماء, الجندي, عبد الرحمن عبد الحميد, & فوزي, غدير جمال. (2024). دور تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير الجانب البصري لافلام التحريك ثنائية الابعاد. مجلة الفنون والعلوم الانسانية, 7(13), 131-139. doi: 10.21608/mjas.2024.260726.1199
MLA
شيماء سيد محمد; عبد الرحمن عبد الحميد الجندي; غدير جمال فوزي. "دور تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير الجانب البصري لافلام التحريك ثنائية الابعاد", مجلة الفنون والعلوم الانسانية, 7, 13, 2024, 131-139. doi: 10.21608/mjas.2024.260726.1199
HARVARD
سيد محمد, شيماء, الجندي, عبد الرحمن عبد الحميد, فوزي, غدير جمال. (2024). 'دور تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير الجانب البصري لافلام التحريك ثنائية الابعاد', مجلة الفنون والعلوم الانسانية, 7(13), pp. 131-139. doi: 10.21608/mjas.2024.260726.1199
VANCOUVER
سيد محمد, شيماء, الجندي, عبد الرحمن عبد الحميد, فوزي, غدير جمال. دور تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير الجانب البصري لافلام التحريك ثنائية الابعاد. مجلة الفنون والعلوم الانسانية, 2024; 7(13): 131-139. doi: 10.21608/mjas.2024.260726.1199